القائمة الرئيسية

الصفحات

ان العصر الذي نعيش فيه من احسن العصور لحياة الانسان




 قد لا يخلو عصر من عصور البشرية من الجرائم والانتهاكات والحروب بين البشر ، ومن قديم الازل وجد الصراع بين البشر واول جريمة قتل حصل بين اولاد ادم عليه السلام وهو اول نبي على هذه الارض ، فهذا من طبيعة البشر ، فالخير موجود والشر موجود ، فعلينا العلم ان مادام البشر بالارض والشيطان موجود بينهم هناك شر قائم .

*وما يميز عصرنا الحديث سرعة نقل الخبر وفضح الجرائم بصورة كبيرة ، فوجود الكاميرا في متناول الجميع فتحت باب كبير لاطلاع البشر على الجرائم التي تقع بين البشر ، ووجود عدد كبير من المتخصصين في نقل الخبر وضع العالم فوق قمة واضحة ليلها كنهارها .

*ومع ذلك فأن الجرائم في زماننا هذا مستمرة وبعضها موحشة ، ومع ذلك فأنها قلت عن السابق رغم انها ظهرت على العيان ولاحظناها واحسسنا بأنها تزيد ولكن حقيقة انها كانت موجودة بكثرة ولكن لم تكن نعرف عنها ولم تكن ظاهرة لنا .

* في عصرنا هذا اصبحت الناس اكثر وعي من السابق وصار الناس يلجؤون الى الشرطة في اغلب القضايا ولا يحتاجون الى العنف فقلت الجرائم وبات الامن افضل من السابق.

*لا نخفي ان تناقل الاخبار على المنصات  كان سبب في بعض الجرائم ولكنها نادرة نوعا ما .

لهذا فأننا نعتقد ان الجرائم ازدادت في هذه الايام وكلما تقدم وسائل الكشف عن الجرائم شعرنا اكثر بوجود الجرائم ، والحقيقة عكس ذلك .


عرض التعليقات